ـ [فريد البيدق] ــــــــ [14 - 02 - 06, 01:13 م] ـ
في هذه المساحة سيُرصد الحديث -إن شاء الله تعالى- لإيراد الأعاريب المحتملة لأكثر من وجه إعرابي.
... في انتظار المشاركات.
ـ [فريد البيدق] ــــــــ [14 - 02 - 06, 01:14 م] ـ
المثال الأول:"بسم الله الرحمن الرحيم".
ـ [أبو مالك العوضي] ــــــــ [14 - 02 - 06, 09:37 م] ـ
في تقديرها قولان مشهوران لأهل العلم؛ الأول (أبدأ باسم الله) ، الثاني (ابتدائي باسم الله)
وبعضهم يقدرها بما يتناسب مع الموقف، كأن تقول (أكتب باسم الله) (أقرأ باسم الله)
ـ [فريد البيدق] ــــــــ [15 - 02 - 06, 09:18 ص] ـ
الكريم"أبو مالك"؛ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد،
هذا في البدء، هناك موضع آخر وهو المقصود بنسبة أكبر.
دام لك حب العلم!!