ـ [عجب الرويلي] ــــــــ [18 - 02 - 10, 02:52 ص] ـ
هل يجوز إلقاء محاضرة بعنوان (الحب في الله ) ) بيوم عيد الحب الوثني؟
للمدارسة وجزاكم الله خير,,
ـ [عجب الرويلي] ــــــــ [19 - 02 - 10, 12:20 ص] ـ
كذلك الكلام عن الإسراء والمعراج بليلة الإسراء ليس إحتفال بها
لكن من باب مدارسة السيرةهل يجوز؟