ـ [ابن أحمد الأثري] ــــــــ [13 - 02 - 10, 04:47 م] ـ
السلام عليكم
لكافة الأعضاء و المشاركين في هذا المنتدي وفّقني الله وإياكم لتقوي الله في السرّ و العلانية, أسألكم: هل ترضي المكتبات بإدخال إحدي مطبوعاتها تصويرا في الموقع و تحميلها مجّانا؟ هل قد حصل المواقع التي تنشر هذه التصويرات علي إذن أصحاب الحقوق؟ ارجو من طلاب العلم والمشايخ الراسخين التوضيح و البيان!
وفّق الله الجميع.