ـ [محمد المبارك] ــــــــ [03 - 02 - 08, 05:43 م] ـ
تقوم بعض الاسواق التموينية الكبرى في بعض الدول ببيع بطاقات تموينية ممغنطة ـ برصيد 1300 يورو ـ بسعرٍ مخفض ="الف يورو"مثلًا
و تكون مدة هذه البطاقة ثلاثة اشهر.
فاذا انتهت المدة الزمنية ولم يستفد المستهلك من كامل الرصيد فيُرحَّل المتبقي الى البطاقة القادمة، وهكذا.
فالمستهلك يستفيد من التخفيض.
بينما تستفيد السوق التموينية بكسب زبون شبه دائم.
فما حكم هذه الطريقة التسويقية.
و ما هو المحظور إن وجِد.
بارك الله فيكم
ـ [محمد المبارك] ــــــــ [06 - 02 - 08, 07:05 م] ـ
للتذكير.