وَاللهِ ما حزنتْ أختٌ لفقدِ أخٍ … حزني وَلا أمٌّ على َ ولدِ
فأَسْرَعَتْ وأَتَتْ تَجْري عَلَى عَجَلٍ … فعندَ رؤيتها لمْ أستطعْ جلدي
وَجرعتني بريقٍ منْ مراشفها … فعادتِ الروحُ بعدَ الموتِ في جسدي
همْ يحسدوني على موتي فوا أسفي … حتى على الموتِ لا أخلوُ منَ الحسدِ