قالوا بنو عمكم من حيث ننصركم … قول الرسول وهذا قول صداد
لولا الخليفة أنا لا نخالفه … لَقَدْ دَلَفْنَا لأَرْوَادٍ بِأرْوَادِ
حَتَّى نَزَوْنَا وَعَيْنُ الشَّمْسِ فَاتِرَةٌ … فِي كَوْكَبٍ كَشُعَاع الشَّمْسِ وَقَّادِ
نَحُشُّ نِيرَانَ حَرْبٍ غَيْرَ خَامِدَةٍ … تحت العجاج بأرواحٍ وأجساد
هناك ينسون مراوانًا وشيعته … ويطرقون حذار المنسر العادي