ـ [عبدالله الوائلي] ــــــــ [19 - 08 - 07, 02:12 ص] ـ
قال الرسول صلى الله عليه وسلم:
(ما من عبد مسلم يعود مريضًا لم يحضر أجله فيقول سبعة مرات:"أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك إلا عوفي")
(صحيح الترمذي 210/ 2) .
نجد بعض الأعضاء من يكتب أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك سبع مرات , إذا علم بمصاب أو بمرض أحد الاعضاء أو غيرهم , والحديث ورد فيه لفظة"يعود"وهي الزيارة , أي يقال هذا الدعاء عند زيارة المريض , فهل يصح أن تقال هنا في المنتدى؟
وجزاكم الله خيرا
ـ [عبدالله الوائلي] ــــــــ [19 - 08 - 07, 04:29 م] ـ
للرفع عسى أن يراها أهل العلم فيرفعوا الجهل عنا ..
ـ [عبدالله الوائلي] ــــــــ [20 - 08 - 07, 04:08 م] ـ