ومنها قوله صلَّى اللهُ عليه وسلَّم للمريض: «ضَعْ يَدَكَ عَلَى الَّذِي تَأَلَّمَ مِنْ جَسَدِكَ، وَقُلْ بِاسْمِ اللَّهِ ثَلَاثًا، وَقُلْ سَبْعَ مَرَّاتٍ: أَعُوذُ بِاللَّهِ وَقُدْرَتِهِ مِنْ شَرِّ مَا أَجِدُ وَأُحَاذِرُ» [1] [2] .
والحمد للَّه رب العالمين وصلى اللَّه وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
(1) صحيح مسلم ص: 905 برقم 2202.
(2) انظر رسالة لطيفة لأخينا الشيخ/ فهد القاضي «السحر والمس والعين» ، ورسالة د. عبد المحسن القاسم بعنوان «بائع دينه» .