ـ [أبو شهاب الأزهري] ــــــــ [16 - 11 - 06, 01:01 ص] ـ
سئل ذو النون المصري: بماذا عرفت ربك؟ فقال: عرفت ربي بربي، ولولا ربي ما عرفت ربي.
وقال عبد الله بن رواحة: والله لولا الله ما اهتدينا ... ولا تصدقنا ولا صلينا.
وقال الشيخ محمد بن الوهاب رحمه الله تعالى في الأصول الثلاثة وأدلتها: (( فإذا قيل لك: بم عرفت ربك؟ فقل: بآياته ومخلوقاته ومن آياته الليل والنهار والشمس والقمر ومن ومخلوقاته السماوات السبع والأرضون السبع .... إلخ ) ).
ـ [أبو شهاب الأزهري] ــــــــ [16 - 11 - 06, 01:30 ص] ـ
أرجو حذف هذا الموضوع فقد أضيف بالخطأ