ـ [غير مسجل] ــــــــ [28 - 09 - 10, 05:56 م] ـ
بسم الله الرحمن الرحيم
نحيط سيادتكم باني استخدم برنامج الفرقان و قد وجدت بالصدفة هذه الملحوظة
هناك خطأ في سورة النمل الاية 21 حيث كلمة لاذبحنه جاءت مخالفة للرسم العثماني و هو لااذبحنك حيث نقص منها الالف و ان كان من يقول انه خطأ من كتبة الوحي و لكن نقول انه لا توجد اخطاء لان الله تعهد بحفظه نرجو المراجعة و ايضا و جدت هذا الخطأ في موقع تنزيل الماخوذ منه النص: انا نحن نزلنا الذكر و انا له لحافظون: صدق الله العظيم
نرجو من سيادتكم الرد و عمل اللازم
اخوكم
احمد