لنصلى لمؤسساتنا الماسونية
يا الله أبانا الذي في السماء، الذي منحت كل الأشياء الطيبة والخبرة الذي كنت منذ القدم تهدي وتحمي وترعي بعنايتك أبناءك بني إسرائيل: (نتوسل إليك ضارعين أن تبارك كل جهودنا التي تقوم بها لتفريج كربة المصابين والعناية باليتامي والمساكين والمرضى المسنين، أمنح كلا منا قسطا من محبتك الواسعة التي تدعم وتقوي بابتهاج وعزيمة صادقة مؤسساتنا الماسونية العليا تأخذ حظنا بصورة فعالة بالتقدير والامتنان من نعمك التي لا تحصى والتي تتلطف بالتكرم بها علينا، وتقوم بواجب مجيد اسمك الأقدس
استجب يا الله.
لنتذكر بين يدي الباني العظيم إخواننا الذين ترفعوا إلى المحفل العظيم الأعلى، با إله السماء والأرض الذي جعلت هيكلك في السموات العلى وجعلت الأرض مسئدا لقدمك. إننا نتذكر بين يديك أولئك الأشخاص من إخواننا الذين عملوا بجد وإخلاص في الحياة الدنيا وكانوا استدعوا إلى صروحك الخالدة وجنباتك الخالدة التي في السموات العلى
إننا نتوسل ببرکات اسمك القدس لعبادك هؤلاء، طالبين منك أن تكلاهم برحمتك وعنابئك للاستمرار في تنمو درجتهم وصراطهم المستقيم الباني الذي نسير نحن وإياهم على هديه لنكون أهلا للوصول إلى محفلك العظيم في الأعالي، حيث أنت، أبها الباني العظيم تقيم عرشك وتبسط سلطائك إلى الأبد.
استجب يا الله التنسب للعلى الأعلى الشرف والمجد ولنقم له صلوات الشكر
يا الله، إن العظمة والقوة والمجد والنصر، والجلال هو لك، لأن كل من في السموات والأرض هو لك ويسبح بحمدت، با الله إن الحمد لك والملك، وأنت رب الأرباب وملك الملوك وفوق كل شيء، وأنت الحاكم فوق كافة عبادك. بيدك القوة والعزة ويدك هي التي تمنح القوة والعظمة للجميع، والآن إننا يا الله نشكرك ونسبح باسمك العظيم إلى أبد الآبدين