وأما ما حصل منك، فإنه لا يعتبر كفرًا مخرجًا من الملة، وعليك أن تتوبي لله منه، فإن الله تعالى يقبل التوبة من عباده، وعليك بكثرة الاستغفار فهو أعظم أسباب الإنجاب، كما قال الله تعالى إخبارا عن نوح عليه السلام أنه قال: فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا* يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا* وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ {نوح:10 - 12} ، وعالجي نفسك بما تيسر من الدواء الطبيعي والرقية الشرعية، وراجعي الفتاوى التالية أرقامها: 15830، 14693، 47576، 19900.
والله أعلم.
[تَارِيخُ الْفَتْوَى]
09 ذو القعدة 1425