ـ [رسالة الغفران] ــــــــ [11 - 01 - 2008, 10:58 م] ـ
أضحك الله سنونك يا ابو سهيل
وأخي أحمد الغنام .. إفعل ما يحلو لك:)
فالقصيدة وواضعها رهن إشارتك
ـ [أحمد الغنام] ــــــــ [12 - 01 - 2008, 01:13 م] ـ
بارك الله لك أخي رسالة الغفران.
ـ [عصام الظفاري] ــــــــ [12 - 01 - 2008, 04:02 م] ـ
شكرًا لكم جميعًا لقد احسنتم الاختيار: p
اضحكتمونا جعل الله ايامكم سعدًا ومرح:)
ـ [رسالة الغفران] ــــــــ [16 - 01 - 2008, 11:20 م] ـ
شكرًا لكم جميعًا لقد احسنتم الاختيار: p
اضحكتمونا جعل الله ايامكم سعدًا ومرح:)
شكرا لك اخي الكريم على المرور
ـ [رحيق القلم] ــــــــ [16 - 01 - 2008, 11:55 م] ـ
أخي رسالة الغفران أسجل إعجابي بهذه المرثية التي ذرفت منها العيون وأطبقت عليها من الحزن الجفون
أضحك الله سنك!!
لكن اسمح لي أن أقول إن الشطر الأول من البيت الأول فيه (مخش بصيط!) عفوا كسر يسير!!
وجبره يكون بتعديل العبارة إلى (القيد) بدل:القيود
شكرا لك أخي وتقبل مداخلتي
ـ [رسالة الغفران] ــــــــ [18 - 01 - 2008, 03:50 ص] ـ
أخي رسالة الغفران أسجل إعجابي بهذه المرثية التي ذرفت منها العيون وأطبقت عليها من الحزن الجفون
أضحك الله سنك!!
لكن اسمح لي أن أقول إن الشطر الأول من البيت الأول فيه (مخش بصيط!) عفوا كسر يسير!!
وجبره يكون بتعديل العبارة إلى (القيد) بدل:القيود
شكرا لك أخي وتقبل مداخلتي
أخي الكريم رحيق الكرم
أشكر مرورك الكريم
وبالنسبة للـ (مخش بصيط) :) أعتذر لا يمكنني تعديل البيت لأنني وجدتها في الكتاب هكذا، لعل الشاعر كتبها أو صاحب الكتاب كتبها سهوا ولعلها غلطه مطبعية من الكتاب:)
شكرا لمرورك مرة اخرى