ـ [تأبط شعرا] ــــــــ [04 - 03 - 2008, 01:24 ص] ـ
إخواني السلام عليكم وبعد
احذروا من هذا الموقع فقد يضر بأجهزتكم
ـ [غير مسجل] ــــــــ [05 - 03 - 2008, 12:50 ص] ـ
ما مدى الضرر؟
فأنا أفتحه كل يوم تقريبا!!
ـ [تأبط شعرا] ــــــــ [05 - 03 - 2008, 08:45 م] ـ
سيدي إنه يحوي فيروسات وملفات تجسس وأنا غختبرت ذلك بالبرنامج
ـ [مختار العزيزي] ــــــــ [05 - 03 - 2008, 11:25 م] ـ
جزاك الله خيرا