ـ [نجم 15] ــــــــ [29 - 12 - 2007, 11:40 ص] ـ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أرجو منكم - حفظكم الله - من يدلني على شرح لقصيدة أحمد شوقي
كفى بمقامي في سرنديب غربة الخ
جزاكم الله خير الجزاء
والسلام عليكم ورحمة الله
ـ [عز الدين القسام] ــــــــ [30 - 12 - 2007, 12:16 ص] ـ
يمكنك البحث هنا: www.poetsgate.com
وإن كنت أعتقد أن القصيدة لمحمود سامي البارودي , والله أعلم.
ـ [منصور مهران] ــــــــ [30 - 12 - 2007, 12:44 ص] ـ
نعم البيت لمحمود سامي البارودي، وصواب الإنشاد:
كَفَى بِمُقَامِي فِي سَرَنْدِيبَ غُرْبَةً = نَزَعْتُ بِهَا عَنِّي ثِيَابَ الْعَلائِقِ
وديوانه المطبوع بشرح علي الجارم وزميله قد يفي بالبيان.
ـ [نجم 15] ــــــــ [04 - 01 - 2008, 11:11 م] ـ
شكرا أخي رعد أزرق
شكرا أخي منصور مهران
على الإفادة. واسف على الخطأ المطبعي فلقصيدة لمحمود سامي البارودي