فهرس الكتاب
⚠️ تم عرض جزء فقط من الفهرس حول الصفحة الحالية لتسريع التحميل.

⚠️ تم عرض جزء فقط من الفهرس حول الصفحة الحالية لتسريع التحميل.
الصفحة 7772 من 30278

ـ [الأحيمر السعدي] ــــــــ [28 - 02 - 2008, 01:52 ص] ـ

غزتني بجيشٍ من محاسن وجهها=

فعبا لها طرفي ليدفع عن قلبي

فلما التقى الجمعان أقبل طرفها=

يريد اغتصاب القلب قسرا على الحرب

ولما تجارحنا بأسياف لحظنا=

جعلت فؤادي في يديها على العضب

وناديت من وقع الأسنة والقنا=

على كبدي يا صاح ما لي وللحب

فصرت صريعا للهوى وسط عسكر=

قتيل عيون الغانيات بلا ذنب

ـ [عز الدين القسام] ــــــــ [28 - 02 - 2008, 02:15 ص] ـ

قصيدة جميلة أيها الأحيمر ...

أعذرني بإقتباسها لموضوع آخر , وبارك الله فيك.

ـ [الأحيمر السعدي] ــــــــ [28 - 02 - 2008, 11:55 م] ـ

قصيدة جميلة أيها الأحيمر ...

أعذرني بإقتباسها لموضوع آخر , وبارك الله فيك.

شكرًا لك ولك ما تشاء

ـ [رسالة الغفران] ــــــــ [01 - 03 - 2008, 09:51 م] ـ

قصيدة جميلة اخي الكريم الأحيمر ..

بانتظار مزيدك إن شاء الله

ـ [أبو سهيل] ــــــــ [01 - 03 - 2008, 10:07 م] ـ

مشكلة هذه المعركة أننا معاشر الرجال دائما ما نهزم في هذه الحرب الضروس؟

ـ [الزائر الأنموذج] ــــــــ [01 - 03 - 2008, 10:54 م] ـ

مشكلة هذه المعركة أننا معاشر الرجال دائما ما نهزم في هذه الحرب الضروس؟

ماذا تفيد ال (( ما ) )هنا أخي أبا سهيل؟:)

ـ [الأحيمر السعدي] ــــــــ [02 - 03 - 2008, 02:35 م] ـ

أشكر لك مرورك الكريم أخي رسالة الغفران

ـ [الأحيمر السعدي] ــــــــ [02 - 03 - 2008, 02:40 م] ـ

مشكلة هذه المعركة أننا معاشر الرجال دائما ما نهزم في هذه الحرب الضروس؟

أنا لستُ كذلك أيها الحبيب فالإنسحاب من المعارك ديدني قبل البدء وذلك لعدم التسليح الجيد: p

شرّفتني بمرورك ايها الفاضل

ـ [عبدالعزيز بن حمد العمار] ــــــــ [02 - 03 - 2008, 09:33 م] ـ

طلبته قبلة منه على عجل * فاحمر من خجل واصفر من وجل

واعتل ما بين إشفاق يردده * وبين عذر تمادى فيه في العلل

وقال وجهي بدر لا خفاء به * ومبصر البدر لا يدعوه للقبل

ـ [الزائر الأنموذج] ــــــــ [03 - 03 - 2008, 01:41 ص] ـ

طلبته قبلة منه على عجل * فاحمر من خجل واصفر من وجل

واعتل ما بين إشفاق يردده * وبين عذر تمادى فيه في العلل

وقال وجهي بدر لا خفاء به * ومبصر البدر لا يدعوه للقبل

هذه ليست"معركة"ياصريخ،

هي"تحالف"

بل لعمري إنها"المهادنة"بعينها:)

ـ [أبو سهيل] ــــــــ [03 - 03 - 2008, 02:39 ص] ـ

مشكلة هذه المعركة أننا معاشر الرجال دائما ما نهزم في هذه الحرب الضروس؟

ماذا تفيد ال (( ما ) )هنا أخي أبا سهيل؟

لعلها زائدة أو للتوكيد!

بالمناسبة

ماهي فائدة (ال) في هذه الجملة: D:D:D

ماذا تفيد ال (( ما ) )هنا أخي أبا سهيل؟

دمت يقظا فطنا

ـ [الزائر الأنموذج] ــــــــ [05 - 03 - 2008, 04:17 م] ـ

بالمناسبة

ماهي فائدة (ال) في هذه الجملة: D:D:D

تفيد التعيين: D

ـ [عبدالعزيز بن حمد العمار] ــــــــ [06 - 03 - 2008, 11:38 ص] ـ

السلام عليكم ...

أيها الزائر ... فضلاُ لا ترحل:)

ـ [أبو حازم] ــــــــ [07 - 03 - 2008, 11:35 م] ـ

سلوا أم عمرو كيف بات أسيرها=تفك الأسارى دونه وهو موثق

فلا هو مقتول ففي القتل راحة=ولا هو ممنون عليه فيعتق

حجم الخط:
شارك الصفحة
فيسبوك واتساب تويتر تليجرام انستجرام
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت