فهرس الكتاب
⚠️ تم عرض جزء فقط من الفهرس حول الصفحة الحالية لتسريع التحميل.

⚠️ تم عرض جزء فقط من الفهرس حول الصفحة الحالية لتسريع التحميل.
الصفحة 7328 من 30278

ـ [الأحيمر السعدي] ــــــــ [12 - 01 - 2008, 03:30 ص] ـ

أبيات عذبة وغريبه (( بالنسبة لي على الأقل ) )لشاعرإيراني يدعى السعد الشيرازي، مررت عليها وأحببت ان تشاركوني المتعه

قال لي المحبوب لما زرته = من ببابي قلت في الباب أنا

قال قد أخطأت تعريف الهوى = حينما فرقت فيه بيننا

ومضى عام فلما جئته = أطرق الباب عليه موهنا

قال لي من أنت قلت انظر فما = ثمّ إلا أنت في الباب هنا

قال قد أحسنت تعريف الهوى = وعرفت الحب فادخل يا أنا

ـ [صاحبة السر العنيد] ــــــــ [12 - 01 - 2008, 07:46 ص] ـ

بالفعل أبيات رائعة ومعبره،

دمت وسلمت،

ـ [عصام الظفاري] ــــــــ [12 - 01 - 2008, 02:33 م] ـ

شكرًا لك على هذة المشاركة الجميلة

وهي فعلًا رائعة

ومضحكة ولها هدف http://www.alfaseeh.com/vb/images/icons/icon10.gif

وشكرًا

ـ [الأحيمر السعدي] ــــــــ [12 - 01 - 2008, 06:35 م] ـ

بالفعل أبيات رائعة ومعبره،

دمت وسلمت،

سلّمك الله ورعاك أختنا الكريمه وشكرًا لك

ـ [أحمد الغنام] ــــــــ [12 - 01 - 2008, 07:42 م] ـ

بارك الله لك على هذا النقل الممتع كعادتك أخي الأحيمر.

ـ [الأحيمر السعدي] ــــــــ [12 - 01 - 2008, 08:32 م] ـ

شكرًا لك على هذة المشاركة الجميلة

وهي فعلًا رائعة

ومضحكة ولها هدف http://www.alfaseeh.com/vb/images/icons/icon10.gif

وشكرًا

أشكر لك مرورك الكريم اخي عصام

ـ [قطرالندى] ــــــــ [12 - 01 - 2008, 09:46 م] ـ

منذ زمن وأنا أبحث عن هذه القصيدة بعدما سمعتها من أحد الدكاترة في القسم ولكنه هداه الله قال أنها للشاعر محمد إقبال، فبت أبحث في ديوانه شعرا شعرا ولم أجدها، إلى أن وضعتها أنت فاكتشفت أنها للشاعر الشيرازي.

فشكرا لك

ـ [مريم الشماع] ــــــــ [12 - 01 - 2008, 11:32 م] ـ

أبيات جميلة وأجمل منها اختيارك، سلمت يمينك.

ـ [عز الدين القسام] ــــــــ [13 - 01 - 2008, 12:23 ص] ـ

أبيات عذبة وغريبه (( بالنسبة لي على الأقل ) )لشاعرإيراني يدعى السعد الشيرازي، مررت عليها وأحببت ان تشاركوني المتعه

قال قد أحسنت تعريف الهوى = وعرفت الحب فادخل يا أنا

قصيدة رائعة عليها بصمات الأحيمر السعدي.

فالفعل قصيدة وكلمات عذبة وممتعة.

عظيم الشكر لك على إثرائنا وإمتاعنا أخي الأحيمر باركك المولى وزادك من مناهل علمه وأدبه.

ـ [رسالة الغفران] ــــــــ [13 - 01 - 2008, 03:36 ص] ـ

مشاركة جميلة يا عم

أقصد يا أنا:)

بوركت

ـ [الأحيمر السعدي] ــــــــ [13 - 01 - 2008, 06:19 ص] ـ

بارك الله لك على هذا النقل الممتع كعادتك أخي الأحيمر.

بصمتك هنا مهمة جدًا بالنسبة لي

شكرًا على وضعها

ـ [الأحيمر السعدي] ــــــــ [13 - 01 - 2008, 04:01 م] ـ

منذ زمن وأنا أبحث عن هذه القصيدة بعدما سمعتها من أحد الدكاترة في القسم ولكنه هداه الله قال أنها للشاعر محمد إقبال، فبت أبحث في ديوانه شعرا شعرا ولم أجدها، إلى أن وضعتها أنت فاكتشفت أنها للشاعر الشيرازي.

فشكرا لك الحمدلله أنها أعجبتك

وهي قطعًا ليست للشاعر محمد إقبال وقرأتها مرة للشاعر الإيراني السني السعد الشيرازي وأخرى لجلال الدين الرومي مع إختلاف بسيط في المبنى كبير في المغزى والله أعلم بالصواب وإليكها منسوبة إلى الثاني

قال لي: المحبوب لما زرته = من ببابي؟ قلت باباب أنا

قال لي: أنكرت توحيد الهوى = عندما فرقت فيه بيننا

ومضى عام فلما جئته = أطرق الباب عليه موهنًا

قال لي: من أنت: قلت = ما ثم إلا أنت بالباب هنا

قال لي: أدركت توحيد الهوى = وعرفت الحب، فادخل يا أنا!!

ـ [أحلام] ــــــــ [13 - 01 - 2008, 04:12 م] ـ

بروكت اياديكم - اساتذنا الأفاضل

ـ [الأحيمر السعدي] ــــــــ [13 - 01 - 2008, 05:01 م] ـ

أستاذه مريم

شكرا لك على تشريفي بمرورك الكريم

ـ [الأحيمر السعدي] ــــــــ [13 - 01 - 2008, 07:03 م] ـ

قصيدة رائعة عليها بصمات الأحيمر السعدي.

فالفعل قصيدة وكلمات عذبة وممتعة.

عظيم الشكر لك على إثرائنا وإمتاعنا أخي الأحيمر باركك المولى وزادك من مناهل علمه وأدبه.

أعتز بثناءك أخي رعد. شكرًا لك

ـ [الأحيمر السعدي] ــــــــ [13 - 01 - 2008, 07:05 م] ـ

مشاركة جميلة يا عم

أقصد يا أنا:)

بوركت

لو لم تدخل هنا لأرسلتها لك على إيميلك

ـ [الأحيمر السعدي] ــــــــ [13 - 01 - 2008, 10:21 م] ـ

شكرًا لك أخت أحلام على مرورك الكريم

حجم الخط:
شارك الصفحة
فيسبوك واتساب تويتر تليجرام انستجرام
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت