ـ [المعتصم] ــــــــ [03 - 03 - 2008, 04:44 م] ـ
من قائل هذا البيت
وهبني قلت هذا الصبح ليل
أيعمى العالمون عن الضياء
ودمتم بحفظ الله
ـ [محمد سعد] ــــــــ [03 - 03 - 2008, 05:18 م] ـ
أخي الكريم هذا البيت لأبي الطيب المتنبي
ـ [رسالة الغفران] ــــــــ [03 - 03 - 2008, 05:39 م] ـ
نعم لأبي الطيب كما قال أخي محمد سعد
ولكن لماذا قلت من لهذا البيت، ولم تقل لمن هذا البيت؟
ـ [المعتصم] ــــــــ [04 - 03 - 2008, 06:42 ص] ـ
أشكركم أخوتي ولا عدمناكم في سماء الفصيح أعلاما متميزة تشع نورا وعلما.
أما عن قولي"من لهذا البيت"ولم أقل لمن هذا البيت فهذا من باب إثارة النخوة لأحصل على رد سريع.