ـ [عيناكِ لي] ــــــــ [27 - 11 - 2007, 09:42 ص] ـ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم عساكم بخير اريد منكم ان تفسرو هذا البيت انا اعرف معناه لكنني ا
شك في تفسيره وارجو منكم ان تفسروه وشكرا لكم
هذا البيت
كميس الهوادج شرقية ترش على الشمس حلو الحدا