ـ [البرق9] ــــــــ [10 - 10 - 2007, 02:53 م] ـ
أحبتي كل عام وانتم إلى الله أقرب
بمناسبة اقتراب العيد أتمنى منكم أبياتا في هذه المناسبة
ولكم مني فائق المودة
ـ [أحمد الغنام] ــــــــ [10 - 10 - 2007, 03:29 م] ـ
كل عام والأمة الاسلامية بخير:
يقول ابن الرومي:
ولما انقضى شهر الصيام بفضله ... تجلَّى هلالُ العيدِ من جانبِ الغربِ
كحاجبِ شيخٍ شابَ من طُولِ عُمْرِه ... يشيرُ لنا بالرمز للأكْلِ والشُّرْبِ
ـ [البرق9] ــــــــ [10 - 10 - 2007, 06:41 م] ـ
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأل شكر أخي أحمد وهل من إضافة؟