1943 - (خ، م) - حدثنا غانم بن محمد وعمي، قالا: ثنا الفضل بن عبيد الله، قال: ثنا عبد الله، قال: ثنا هارون، قال: ثنا أبو عاصم، عن ابن جريج، عن ابن أبي مليكة، عن عبادة بن عبد الله بن الزبير:
عن أسماء قالت: قلت: يا رسول الله! ليس لي إلا ما أدخل بيتي الزبير؛ أفأرضخ منه؟ قال: (( ارضخي منه، ولا توعي فيوعي الله عليك ) )