ـ [الأحيمر السعدي] ــــــــ [19 - 01 - 2008, 12:56 ص] ـ
مشكور على المرور أخي الأحيمر ... ولكن لم تذكر من سيشربهم من العلاقة!
صدقني الفقراء ليعطوا الإنطباع بانهم أثرياء
ـ [أحمد الغنام] ــــــــ [19 - 01 - 2008, 01:47 ص] ـ
نعم أخي الأحيمر نحن نريد أن يسود هذا الشعور
وهذا لن يتحقق الا بالاسلام عندما يسود، والله أعلم ...