ـ [امازيغية لله] ــــــــ [01 - 07 - 2010, 01:26 م] ـ
بسم الله الرحمن الرحيم:
انتقاء رائع"ابا سهيل"بارك الله فيك ..
.. قيل ان"قيس"لما مات كان اخر ما كتبه قبل موته بيتان موجهان لوالد ليلى جعلاه يندم لانه لم يزوجها له شفقة به وهما:
الا يا ايها الشيخ الذي ما بنا يرضى .... شقيت ولا هنيت بعيشك الغضا
شقيت كما اشقيتني وجعلتني اهيم مع الهلاك لا اطعم الغمضا