1186 - (م) - حدثنا أبي ومحمد بن عبد الله، قالا: ثنا أبو نعيم، قال: ثنا محمد بن أحمد بن الحسن، قال: ثنا عبد الله بن أحمد، قال: حدثني أبي، قال: ثنا غندر، قال: ثنا شعبة، عن عقبة بن حريث قال:
سمعت ابن عمر يقول: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (( التمسوها في العشر الأواخر -يعني ليلة القدر- فإن ضعف أحدكم أو عجز فلا يغلبن على السبع البواقي ) ).