ـ [ديمة] ــــــــ [27 - 12 - 2007, 02:25 م] ـ
اختياراتك العذبة لا تعجبك وحدك، بل تعجبنا معك.
بالتأكيد:)
ـ [الأحيمر السعدي] ــــــــ [27 - 12 - 2007, 02:42 م] ـ
تأكيدٌ أعتز به كثيرًا
شكرًا لك
ـ [الأحيمر السعدي] ــــــــ [29 - 12 - 2007, 10:09 م] ـ
لم أنس إذ قلت من وجدي لها غلطا = ووجهها مشرق في حندس الظلم
سلوت عنك فقالت وهي ضاحكة = لتقرعن علي السن من ندم
ـ [الأحيمر السعدي] ــــــــ [29 - 12 - 2007, 10:29 م] ـ
ما اخترت ترك وداعكم يوم النوى = والله لا مللًا ولا لتجنبِ
لكن خشيت بأن أموت صبابةً = فيقالُ أنتَ قتلتَه فتقاد بي
ـ [الأحيمر السعدي] ــــــــ [29 - 12 - 2007, 10:33 م] ـ
وقال جلال الدين بن خطيب
شهدت جفون معذبي بملاله = مني وأن وداده تكليف
لكنني لم أنأ عنه لأنه= خبر رواه الجفن وهو ضعيف
ـ [الأحيمر السعدي] ــــــــ [31 - 12 - 2007, 10:17 م] ـ
للوأواء الدمشقي
سقى الله ليلًا طاب إذ زار طيفه = فأفنيته حتى الصباح عناقا
بطيب نسيم منه يستجلب الكرا = ولو رقد المخمور فيه أفاقا
تملكني لما تملكت مهجتي= وفارقني لما أمنت فراقا
ـ [ديمة] ــــــــ [31 - 12 - 2007, 10:31 م] ـ
وهذه أبيات أعجبتني لابن نباتة واسمح لي على التطفل:
شجونٌ نحوها العشاقُ فاؤا =وصبّ ما لهُ في الصبر راء
ومثلي ما لعشقتهِ هدوّ= يرامُ ولا لسلوتهِ اهتداء
كأن الحبَّ دائرة ٌ بقلبي= فحيثُ الانتهاء الابتداء
بروحي جيرة رحلوا بقلبٍ =أحبَّ وأحسنوا فيما أساؤا
على خدي حميم من دموعي =صديق إن دنوا ونأوا سواء
فأبكي حسرة َ حيثُ التنائي= وأبكي فرحة ً حيثُ اللقاء
كأن بكايَ لي عبدٌ مجيبٌ =فما فرجي إذا إلا البكاء
ـ [الأحيمر السعدي] ــــــــ [31 - 12 - 2007, 10:37 م] ـ
الأخت ديمه
أشكر لك تعطيرك الصفحه وننتظر المزيد
ـ [الأحيمر السعدي] ــــــــ [10 - 01 - 2008, 12:18 ص] ـ
بانوا فأدمع مقلتي =وجدًا عليهم تستهل
وحدا بهم حادي الفرا =ق عن المنازل فاستقلوا
قل للذين ترحلوا =عن ناظري والقلب حلوا
ما ضرهم لو أنهلوا =من ماء وصلهم وعلوا