ـ [الأسد] ــــــــ [23 - 10 - 2007, 05:00 م] ـ
شكرا لك أيها الليث على هذا الانتقاء العذب.
قصيدة باكية ومبكية ورائعة كروعة اختيارك.
ـ [أحمد الغنام] ــــــــ [23 - 10 - 2007, 05:19 م] ـ
قصيدة من عيون الشعر فالشكر لك على الاختيار الموفق بارك الله لك.
ـ [ليث بن ضرغام] ــــــــ [24 - 10 - 2007, 05:28 م] ـ
قصيدة من عيون الشعر فالشكر لك على الاختيار الموفق بارك الله لك.
بارك الله فيك أستاذ أحمد على مرورك العطر.
ـ [ابن آدم] ــــــــ [25 - 10 - 2007, 05:26 ص] ـ
وفي الليلة الظلماء يُفتقد البدر
كذلك بين جوانح هؤلاء المحبين تضيع الحِكم
فتأملوا قول المجرب الذي يعتصره الألم:
رُزِقتُ مُلكًا فَلَم أَحسِن سِياسَتَهُ ** وَكُلُّ مَن لا يَسُوسُ المُلكَ يَخلَعُهُ
وَمَن غَدا لابِسًا ثَوبَ النَعِيم بِلا ** شُكرٍ عَلَيهِ فَإِنَّ اللَهَ يَنزعُهُ
أكرمك الله يا بن ضرغام.
ـ [ليث بن ضرغام] ــــــــ [25 - 10 - 2007, 08:55 م] ـ
وفي الليلة الظلماء يُفتقد البدر
كذلك بين جوانح هؤلاء المحبين تضيع الحِكم
فتأملوا قول المجرب الذي يعتصره الألم:
رُزِقتُ مُلكًا فَلَم أَحسِن سِياسَتَهُ ** وَكُلُّ مَن لا يَسُوسُ المُلكَ يَخلَعُهُ
وَمَن غَدا لابِسًا ثَوبَ النَعِيم بِلا ** شُكرٍ عَلَيهِ فَإِنَّ اللَهَ يَنزعُهُ
أكرمك الله يا بن ضرغام.
أشكرك أخي العزيز على مرورك الكريم، وحقا إن أحاسيسكم لمرهفة.
ـ [ليث بن ضرغام] ــــــــ [25 - 04 - 2008, 11:11 م] ـ
شكرا لك أيها الليث على هذا الانتقاء العذب.
قصيدة باكية ومبكية ورائعة كروعة اختيارك.
أشكرك أخي على المرور
بارك الله فيك