ـ [نعيم الحداوي] ــــــــ [12 - 05 - 2007, 05:27 م] ـ
وفقك الله أخي الحارث وبارك فيك
وأشكر لك هذا الشرح الكافي الوافي مع ماذكرت قطرالندى
وسأضيفك الرابع لأي شرح:)
أسعدك الله وتحياتي
ـ [رؤبة بن العجاج] ــــــــ [12 - 05 - 2007, 05:31 م] ـ
أبا تركي,,
آثرت الانتظار لتظهر لنا هذه المواهب الرائعة ,,
وما بعد ما تفضَّلت به قطر الندى , وزاد عليها الحارث مجالٌ,,
أم عندك رأي آخر؟؟
ـ [نعيم الحداوي] ــــــــ [12 - 05 - 2007, 06:09 م] ـ
أبا تركي,,
آثرت الانتظار لتظهر لنا هذه المواهب الرائعة ,,
وما بعد ما تفضَّلت به قطر الندى , وزاد عليها الحارث مجالٌ,,
أم عندك رأي آخر؟؟
رأيي المشعاب:) لغيابك غير المبرر عن التحليل لكن سنأتيك بغيرهذه إن شاء الله في تحليل لقصيدة اخرى