ـ [~*¤®©™§ [عاشقة القوافي] §™©®¤*~]ــــــــ [06 - 05 - 2007, 10:39 م] ـ
بوركت أخي ولكن على طالب العلم لكي يستفيد عليه الغوص في لآليء اللغة العربية أخي.
فإذا عجزت عن حل سؤال واحد فالأخوة مستعدون لمساعدتك أما الإجابة عن كل الأسئلة وكأننا في امتحان.
فالله معينك أخي.