ـ [أبو سارة] ــــــــ [03 - 07 - 2005, 05:03 ص] ـ
ماشاء الله
جزاك الله خيرا يا استاذ قريع دهره على هذه الدرر المكنونة،وجزوى الخير موصولة إلى أخي قلاوون0
لعلي أعود إلى هذا الموضوع لاحقا0
ودمتم سالمَين0
ـ [القضاعي] ــــــــ [05 - 07 - 2005, 03:25 م] ـ
هذه الكتب هي أفضل كتب الأدب العربي،و ليتك أتيت بكتاب واحد،حتى نتمكن من نقده،لأن بعضها فيه أشياء،لكنها لا تغض من قدره فالخطأ وارد، و بعضها فيه علوية في ألفاظه،و بعضها فيه إسفاف.
و بالنبة لوحي الرسالة فليس عندي.و الله الموفق.