ـ [زينب هداية] ــــــــ [09 - 02 - 2010, 12:04 ص] ـ
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليك ورحمة الله وبركاته
اشرحوا لي رجاءً، كيف أفرّق بين النّقد"العامّ و الخاصّ"
جزاكم الله خيرا
ـ [عصام محمود] ــــــــ [09 - 02 - 2010, 12:05 ص] ـ
سؤال غريب هل من توضيح؟
ـ [زينب هداية] ــــــــ [09 - 02 - 2010, 12:14 ص] ـ
معذرة، أستاذي الكريم
أقصد الحكم العامّ و الحكم الخاصّ في مجال النّقد الأدبيّ
جزاك الله جنّات عدن
ـ [زينب هداية] ــــــــ [10 - 02 - 2010, 12:13 م] ـ
أستاذي، أبشّرك بأنّي عملتُ جيّدا في امتحان النّقد
جزاك الله خيرا
ـ [عصام محمود] ــــــــ [08 - 07 - 2010, 10:17 م] ـ
خبر عظيم وألف مبروك وإن كانت التهنئة متأخرة لكن لم أره إلا اليوم