ـ [صناجة الورد] ــــــــ [24 - 07 - 2002, 01:57 م] ـ
سيدي
مساء سعيد
مساء بعيد
مساء تسلق عابرة الليل
مثل القصيد
تأزر خاصرتي ومشى
لاهثًا بين أوردتي
فانتفضتُ
كعصفورةٍ
غادرت سربها في شتاد
جميل
وجع الشعر يسبق كل
المواعيد
يدخل غرفة نومي
يستند فوق طاولة الأكل
لا ينتظرني طويلًا
يزلزل حتى البكاء نهاري
فأغدو له .. وجه جارية ٍ
في مزاد النخاسة
أغدو .. انهيارًا .. دمارًا ..
وفاتحة لارتحالٍ جديد!!
الشاعرة السعودية الكبيرة (غيداء المنفى) (مقطع من قصيدة لها في تمجيد الناقد العربي الكبير الغذامي)