ـ [أم ابيها] ــــــــ [23 - 03 - 2005, 01:50 م] ـ
السلام عليكم
س/ حلل أبيات بدوي الجبل الثلاثة (من حيث الأسلوب والمعاني)
وقال بدوي الجبل:
شاد على الأيك غنانا فأشجانا تبارك الشعر أطيابا وألحانا
لو شاء عطر هذا الليل غالية ونضر الرمل أشواقا وريحانا
لو شاء نمنم هذا النجم قافية ونغم الفجر أحلاما وأوزانا
ـ [زكي] ــــــــ [09 - 04 - 2005, 09:59 م] ـ
وانا عندي نفس السؤال وابحث عن اجابته
وينك يا الاخت / عاشقة الضاد وكل الاخوه والاخوات في المنتدى
ـ [ذو القرنين] ــــــــ [10 - 04 - 2005, 12:51 ص] ـ
الهرجة تطول وأشتكي بطء الكتابة
ـ [المستبدة] ــــــــ [11 - 04 - 2005, 03:44 م] ـ
ما رأيك عزيزتي أن تستفتحي ـ أنتِ ـ الشرح بالبيت الأول؟
ونحن معك.