ـ [الأحيمر السعدي] ــــــــ [19 - 08 - 2007, 02:14 ص] ـ
أعتذر منكم فقد أردت كتابة موضوع جديد وأرسلته إلى هنا بالخطأ
ـ [ليلى الاخيلية] ــــــــ [19 - 08 - 2007, 02:20 ص] ـ
لا تثريب عليك .. لكن لو حررت الرد ..
رعابيب أقصدن القلوب وإنما ... هي النبل ريشت بالفتور وبالكحل
ـ [الأحيمر السعدي] ــــــــ [19 - 08 - 2007, 02:23 ص] ـ
لله در عصابة نادمتهم يومًا بجلق في الزمان الأول
ـ [الأحيمر السعدي] ــــــــ [19 - 08 - 2007, 02:24 ص] ـ
لا .. لكن لو حررت الرد ..
ماذا تعني؟ ام أفهم
ـ [ليلى الاخيلية] ــــــــ [19 - 08 - 2007, 02:39 ص] ـ
أعني أنك بعد كتابتك الرد تستطيع تعديله من خلال أيقونة"تحرير"الموجودة أسفل ردك على جهة اليسار والتي بجانب أيقونة"إقتباس"..
فمسحت موضوعك من هنا بهذه الطريقة ..
أتمنى أن أكون قد أوضحت لك ماكنت أعنيه ..
ـ [ليلى الاخيلية] ــــــــ [19 - 08 - 2007, 02:41 ص] ـ
لقد حبها قلبي وعم غرامها ... ولا صبر مما يلتقي العبد مانع
ـ [فصيحة ولكن ... ] ــــــــ [19 - 08 - 2007, 03:00 ص] ـ
عسى الكرب الذي أمسيت فيه ... يكون وراءه فرج قريب
ـ [ليلى الاخيلية] ــــــــ [19 - 08 - 2007, 04:24 ص] ـ
بعيد الثرى لا يبلغ القوم قعره ... ألد ملدٌ يغلب الحق باطله
ـ [رؤبة بن العجاج] ــــــــ [19 - 08 - 2007, 05:36 ص] ـ
لها في سواد القلب تسعة أسهمٍ ... وللناس طرًّا من هوايَ عشيرُ
مزاحم بن عقيل العامري
ـ [ديمة] ــــــــ [19 - 08 - 2007, 05:49 ص] ـ
راحا يطيران معوجَّين في سرع ** ولا يريعان حتى يهبطا أنفا
الفاء
ـ [ليلى الاخيلية] ــــــــ [19 - 08 - 2007, 05:49 ص] ـ
ربذ يداه بالقداح إذا شتا ... هتاك غايات التجار ملوم
ـ [ليلى الاخيلية] ــــــــ [19 - 08 - 2007, 05:50 ص] ـ
فأجبتها إن المنية منهل ... لا بد أن أسقى بذاك المنهل
ـ [ديمة] ــــــــ [19 - 08 - 2007, 05:52 ص] ـ
لما رأيت مطيها حزقا ** خفق الفؤاد وكنت ذا صَبَر
ـ [ليلى الاخيلية] ــــــــ [19 - 08 - 2007, 05:54 ص] ـ
رزقت مرابيع النجوم وصابها ... ودق الرواعد جودها فرهامها
ـ [ديمة] ــــــــ [19 - 08 - 2007, 06:01 ص] ـ
هذا عتابك إلا أنه مقة ** قد ضمن الدر إلا أنه كلم
ـ [رؤبة بن العجاج] ــــــــ [19 - 08 - 2007, 06:22 ص] ـ
من الخفرات البيض ودّ جليسها .. إذا ما قضت أحدوثةً لو تعيدُها
ـ [ديمة] ــــــــ [19 - 08 - 2007, 06:33 ص] ـ
دربوا كما دربت أسود خفية ** غلب الرقاب من الأسود ضواري
الراء
ـ [رؤبة بن العجاج] ــــــــ [19 - 08 - 2007, 06:37 ص] ـ
يا ديمة في قوافي الضمائر الهائية كـ ( .. تعيدها - رجامها -) يكون حرف الرويّ المطلوب ما قبل حرف الهاء فانتبهي ...
إعيدي تحرير المشاركة بقافية الدال لو تكرّمتِ
ـ [الأحيمر السعدي] ــــــــ [19 - 08 - 2007, 07:08 ص] ـ
يصرعن ذا اللب حتى لا حراك به وهن أضعف خلق الله إنسانا
ـ [ديمة] ــــــــ [19 - 08 - 2007, 07:11 ص] ـ
نزعنا بأطراف الأحاديث بيننا ** ومالت بأعناق المطي الأباطح
ـ [الأحيمر السعدي] ــــــــ [19 - 08 - 2007, 07:33 ص] ـ
حكت لحاظك ما في الريم من ملح يوم اللقاء فكان الفضل للحاكي
ـ [فصيحة ولكن ... ] ــــــــ [19 - 08 - 2007, 07:37 ص] ـ
كتبنا بالدم الغالي بيانا ... نخبر من نحب بما دهانا
ـ [ديمة] ــــــــ [19 - 08 - 2007, 07:39 ص] ـ
نعيب زماننا والعيب فينا ** وما لزماننا عيب سوانا
ـ [فصيحة ولكن ... ] ــــــــ [19 - 08 - 2007, 07:49 ص] ـ
نجوت وأشرقت نفسي وذاتي ... بمرأى الموت قد كتبت حياتي
ـ [شائق عبدالهادي كامل] ــــــــ [19 - 08 - 2007, 02:34 م] ـ
تتبّع الهوى روحي في مسالكه = جرى الحبّ مجرى الرّوح في الجسد
.الدال
ـ [أبو الغيداق المظفر] ــــــــ [19 - 08 - 2007, 02:48 م] ـ
ديار عفاها جور كل منابذٍ ... ولم تعف بالأيام والسنوات ِ
ـ [محمد سعد] ــــــــ [19 - 08 - 2007, 02:51 م] ـ
تأمل من خلال السجف وانظر .... بعينيك ما شربت ومن سقاني
ـ [الأحيمر السعدي] ــــــــ [19 - 08 - 2007, 03:23 م] ـ
نادت بوشك رحيلك الأيام أفأنت تسمع أم بك استصمام
ـ [محمد سعد] ــــــــ [19 - 08 - 2007, 03:57 م] ـ
ما أحسن الايام إلا أنها .... يا صاحبي إذا مضت لم ترجع
ـ [أمجاد] ــــــــ [19 - 08 - 2007, 04:06 م] ـ
على قدرأهل العزم تأتي العزائم .... وتأتي على قدر الكرام المكارم
ـ [رؤبة بن العجاج] ــــــــ [19 - 08 - 2007, 04:39 م] ـ
ما إن كأحلامهم حلْمٌ إذا قدروا ... ولا كبسطتهم بسطٌ لدى الغَضَبِ
ـ [ليلى الاخيلية] ــــــــ [19 - 08 - 2007, 06:14 م] ـ
بلا حدث أحدثته وكمحدثٍ ... هجائي وقذفي بالشكاة ومطردي
ـ [سيبويه العرب] ــــــــ [19 - 08 - 2007, 06:59 م] ـ
دعوتك الدعوة الاولي وبي رمق ... وهذه دعوتي والدهر مفترسي
ابن مكنسة
ـ [الأحيمر السعدي] ــــــــ [19 - 08 - 2007, 07:36 م] ـ
سلوا كؤوس الطلا هل لامست فاها واستخبروا الراح هل مست ثناياها
(يُتْبَعُ)