ـ [أبو علي] ــــــــ [20 Nov 2003, 10:53 ص] ـ
في المرة القادمة سأتكلم عن آيات الله في الأنفس وفي الآفاق.
والسلام عليكم ورحمة الله
ـ [أبو علي] ــــــــ [25 Nov 2003, 11:01 ص] ـ
كل عام وأنتم بخير.
مبارك عليكم العيد.
ماهو رأيكم، هل هو موضوع يستحق المتابعة؟
سأعود لإكماله متى سمح الوقت بذلك.