ـ [أ. عبد الله الحمدان] ــــــــ [07 - 06 - 2007, 03:31 م] ـ
أشكرك أخي الكريم (الشمالي)
على إضافتك
و نطمح إلى المزيد
وصف رائع من طرفة
ـ [أحمد الغنام] ــــــــ [07 - 06 - 2007, 03:36 م] ـ
بارك الله فيك أخي الكريم أ. عبد الله الحمدان على مرورك الكريم.
ـ [فارس] ــــــــ [15 - 06 - 2007, 12:11 ص] ـ
21 بيتا في وصف ناقة
مع براعة التصوير و جودة التعبير
أين هذه اللغة عنا!!
ـ [أحمد الغنام] ــــــــ [15 - 06 - 2007, 12:38 ص] ـ
شكرالله مروررك، أخي المشاغب هذه الأمة التي أنجبتهم لن تبخل علينا بمثلهم مستقبلًا بإذن الله.