ـ [أمجاد] ــــــــ [28 - 10 - 2008, 07:34 م] ـ
مرحبا بكِ أختي الكريمة"بروع"
حياكِ الله بين إخوتك.
ــــــــــــــــ
هل من خبر ٍ عن أخينا"الأديب اللبيب"؟
ـ [الأديب اللبيب] ــــــــ [31 - 10 - 2008, 12:43 ص] ـ
أشكركم جميعا وخصوصا: تيما، وأمجاد.
لقد طار عقلي فلم ألحقه، وددت ووددت ولكن: لا حياة لمن تنادي.
شُغلت في الأيام السابقة، ومنعت - منعا قاسيا - من المشاركة - من تلقاء نفسي -،
أحس بشيء ما في روعي لا أستطيع التعبير عنه، أود أن أرجع ولكن!! لا لا الوقت مبكرا، حتى أنهي ما أنا بصدده،
أحاول - إن شاء الله - أن أدخل وأضع خمسة أبيات - رضخت لكم:) - يوميا أو يوما بعد يوم.
أكرر لكم تحياتي وتقديري واحترامي، فلكم الحق أن أعتذر منكم، فما كان لي أن أغيب، ولكن أعذروني.
ـ [أمجاد] ــــــــ [31 - 10 - 2008, 10:22 م] ـ
عودًا حميدًا أخي،
سُررنا بعودتك.