فهرس الكتاب
⚠️ تم عرض جزء فقط من الفهرس حول الصفحة الحالية لتسريع التحميل.

⚠️ تم عرض جزء فقط من الفهرس حول الصفحة الحالية لتسريع التحميل.
الصفحة 6779 من 30278

ـ [السليك بن سلكه] ــــــــ [27 - 12 - 2007, 06:55 م] ـ

بعينيَّ أو يُمنَى يَدي وقيِلَ لي ... هوَ الغانمُ الجذلانُ حينَ يَؤوبُ

ـ [الباحثة عن الحقيقة] ــــــــ [27 - 12 - 2007, 07:11 م] ـ

بك نستعتب الليالي، ونستع ... دي على دهرنا المسيء فنعدى

ـ [السليك بن سلكه] ــــــــ [27 - 12 - 2007, 07:53 م] ـ

أبُلِغْ أبَا حُمْرانَ أَنَّ عَشِيرَتي ... ناجَوْا ولِلقَومِ المُناجينَ التِوا

ـ [الباحثة عن الحقيقة] ــــــــ [27 - 12 - 2007, 08:45 م] ـ

وما أنا بالمصدق فيك قولًا = ولكن شقيت بحسن ظني

ـ [السليك بن سلكه] ــــــــ [27 - 12 - 2007, 09:20 م] ـ

نَهْدُ المَرَاكِلِ مُدْمَجٌ أرْساغُهُ ... عَبْلُ المَعَاقِمِ ما يُبالي ما أَتى

ـ [ديمة] ــــــــ [27 - 12 - 2007, 09:36 م] ـ

تَجُوْرُ بِذِي اللَّبَانَةِ عَنْ هَوَاهُ ... إِذَا مَا ذَاقَهَا حَتَّى يَلِيْنَا

ـ [عز الدين القسام] ــــــــ [27 - 12 - 2007, 11:10 م] ـ

نَهَبنَ قُلوبَ العاشِقينَ وَغادَرَت = بِجِسمي ضَنىً لِلقَلبِ مِنهُ شُجونُ

ـ [ديمة] ــــــــ [27 - 12 - 2007, 11:22 م] ـ

نعوذ بالله من غوان ... يكن باللب معصفات

ـ [عز الدين القسام] ــــــــ [27 - 12 - 2007, 11:24 م] ـ

تَمَّ السُرورُ بِنا فَقُم يا صاحِبي = نَستَدرِكِ الاضي بِنَهبِ الآتي

ـ [ديمة] ــــــــ [27 - 12 - 2007, 11:33 م] ـ

تمر بك الأبطال كلمى هزيمة ... ووجهك وضاح وثغرك باسم

ـ [عز الدين القسام] ــــــــ [27 - 12 - 2007, 11:36 م] ـ

ما بالُ عَينَيكِ مِنها دَمعُها سَرَبُ = أَراعَها حَزَنٌ أَم عادَها طَرَبُ

ـ [ديمة] ــــــــ [27 - 12 - 2007, 11:43 م] ـ

بأبي الشموس الجانحات غواربا ... اللابسات من الحرير جواربا

ـ [عز الدين القسام] ــــــــ [27 - 12 - 2007, 11:51 م] ـ

بَكَت عَيني وَعاوَدَها قَذاها = بِعُوّارٍ فَما تَقضي كَراها

ـ [ديمة] ــــــــ [27 - 12 - 2007, 11:57 م] ـ

هما ناصرا من خانه كل ناصر ... وأسرة من لم يكثر النسل جده

ـ [عز الدين القسام] ــــــــ [28 - 12 - 2007, 12:01 ص] ـ

هَل عَلِمَ الطَيفُ عِندَ مَسراهُ = أَنَّ عُيونَ المُحِبِّ تَرعاهُ

ـ [ديمة] ــــــــ [28 - 12 - 2007, 12:05 ص] ـ

هم الناس إلا أنهم من مكارم ... يغنى بهم حضر ويحدو بهم سفر

ـ [عز الدين القسام] ــــــــ [28 - 12 - 2007, 12:10 ص] ـ

راضَ الهَوى قَلبَها القاسي فَجادَ لَنا = وَكانَ أَبخَلَ مِن تَمّوزَ بِالمَطَرِ

ـ [ديمة] ــــــــ [28 - 12 - 2007, 12:14 ص] ـ

رأت وجه من أهوى بليل ٍ عواذلي ... فقلن نرى شمسا وما طلع الفجر

ـ [عز الدين القسام] ــــــــ [28 - 12 - 2007, 12:19 ص] ـ

رَقَّت إِلى الصَبِّ طولَ الوَصلِ راقِيَةً = فَقُلتُ قَد جِئتَ يا موسى عَلى قَدَرِ

ـ [السليك بن سلكه] ــــــــ [28 - 12 - 2007, 12:20 ص] ـ

رَاحُوا بَصَائِرُهُمْ عَلى أكْتَافِهِمْ ... وبَصِيرَتي يَغْدُو بِهَا عَتَدٌ وَأَي

ـ [عز الدين القسام] ــــــــ [28 - 12 - 2007, 12:22 ص] ـ

أَصَفَتكَ مِن بَعدِ الصُدودِ مَوَدَّةً = وَكَذا الدَواءُ يَكونُ بَعدَ الداءِ

ـ [السليك بن سلكه] ــــــــ [28 - 12 - 2007, 12:22 ص] ـ

أبُلِغْ أبَا حُمْرانَ أَنَّ عَشِيرَتي ... ناجَوْا ولِلقَومِ المُناجينَ التِوا

ـ [عز الدين القسام] ــــــــ [28 - 12 - 2007, 12:25 ص] ـ

تاقَت إِلى شُربِ المُدامِ نُفوسُنا = لا تَذهَبَنَّ بَطالَةُ الأَوقاتِ

ـ [الأحيمر السعدي] ــــــــ [28 - 12 - 2007, 01:17 ص] ـ

تَحمِي عليّ أُنُوفٌ أنْ أَذِلَّ وَلا ... يَحمي مُنَاوِئُهَا أنفًا ولا ذَنَبا

ـ [نصرالدين] ــــــــ [28 - 12 - 2007, 01:20 ص] ـ

تحملُ المِسكُ من غدائرها الري ... حُ وتفتر عن شتيتٍ برودِ

ـ [الأحيمر السعدي] ــــــــ [28 - 12 - 2007, 01:25 ص] ـ

البُعادُ فَلا أَزالُ مُكابِدًا ... دَمعًا يَذوبُ وَزَفرَةً تَتَوَقَّدُ

ـ [ديمة] ــــــــ [28 - 12 - 2007, 12:37 م] ـ

دع عنك عذلي يامن كنت تعذلني ... لو كنت تعلم مابي كنت تعذرني

ـ [رؤبة بن العجاج] ــــــــ [28 - 12 - 2007, 02:10 م] ـ

نطقت مقلة الفتى الملهوفِ .. فتشكّت بفيض دمعٍ ذروفِ

ـ [ديمة] ــــــــ [28 - 12 - 2007, 02:12 م] ـ

فليمُتْ بالدّاء منْ حالِ فتى ً ... أدّبتْهُ سيرُ النّاسِ الأولْ

ـ [عز الدين القسام] ــــــــ [28 - 12 - 2007, 02:18 م] ـ

لَرُبَّ لَيلِ عَجاجٍ كانَ أَنجُمَهُ = شُهبُ الصَفاحِ وَأَطرافُ القَنا الذُبُلِ

صفي الدين الحلي

ـ [رؤبة بن العجاج] ــــــــ [28 - 12 - 2007, 02:19 م] ـ

لسلّمتُ تسليم البشاشةَ أو زقا ... إليها صدىً من جانب القبرِ صائحُ

ـ [عز الدين القسام] ــــــــ [28 - 12 - 2007, 02:20 م] ـ

حَمِدوكَ جُهدَ المُستَطيعِ وَأَثبَتوا = لِعُلاكَ شُكرًا ما لَهُ مِن ماحِ

ـ [رؤبة بن العجاج] ــــــــ [28 - 12 - 2007, 02:26 م] ـ

حتام نحن نساري النجْمَ في الظلم .. وما سُراه على خفّ ولا قدَمِ

ـ [ديمة] ــــــــ [28 - 12 - 2007, 02:26 م] ـ

حنانيك يامولاى إنّيّ عاشق ... سنابل عمرى لاتفارق مذهبي

ـ [ديمة] ــــــــ [28 - 12 - 2007, 02:28 م] ـ

عذرا

مَتَى نَنْقُلْ إِلَى قَوْمٍ رَحَانَا ... يَكُوْنُوا فِي اللِّقَاءِ لَهَا طَحِيْنَا

(يُتْبَعُ)

حجم الخط:
شارك الصفحة
فيسبوك واتساب تويتر تليجرام انستجرام
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت