ـ [أبوفؤاد] ــــــــ [25 - 09 - 2007, 03:26 ص] ـ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نرجو منكم المساعدة بارك الله فيكم
ـ [أبوفؤاد] ــــــــ [15 - 10 - 2007, 08:48 ص] ـ
يرفع
رفع الله من قدركم
ـ [منصور مهران] ــــــــ [15 - 10 - 2007, 10:31 ص] ـ
كلمة الأفطش - بهمزة قطع في أولها ثم فاء ثم شين بثلاث فوقها -
بوزن أفعل.
لم أجدها في مراجعي اللغوية،
ولم أقرأ لها استعمالا في العربية.
وبالله التوفيق.
ـ [أبو أسيد] ــــــــ [15 - 10 - 2007, 12:08 م] ـ
أخي الكريم أخشى ان يكون سؤالك عن كلمة أفطس لا أفطش
أفطس:انخفاض قصبة الأنف وانفراشها