ـ [جارالكعبة] ــــــــ [08 - 08 - 2007, 08:08 ص] ـ
سلام عليكم للجميع
فبعدالسلام ياتي السؤال واتمنى من الخبراء فقط الإجابة عليها وهو ما هو الفرق بين ال فرعون (( ال بالفتحة ) )وال (( بالكسرة ) )الصراحة لم اجد سببا مقنعا .... يطيب خاطر الطالب ... (( علما انني ادرس طلاب غير عرب وهذه المادة هي لطلاب الغير الناطقين باللغة العربية دمتم بخير وشكرا لكل من ساهم في مساعدتي
ـ [أبو مالك العوضي] ــــــــ [08 - 08 - 2007, 10:34 ص] ـ
وعليكم السلام
ونترك الجواب للخبراء
ـ [الحيدرة2] ــــــــ [10 - 08 - 2007, 07:39 م] ـ
أخي الحبيب:
هل تقصد بالفتحة والكسرة التي هي على همزة أل أم ماذا؟
ـ [الأحمر] ــــــــ [11 - 08 - 2007, 12:21 ص] ـ
السلام عليكم
آل ِ في حالة الجر
آلَ في حالة النصب