ـ [بني هلال] ــــــــ [24 - 03 - 2007, 06:04 م] ـ
اخي الكريم
شاهدت من فترة في احد القنوات عرض عن قصة قيام شخص بالقاء خطبة على احد الامراء في ايام الدولة العباسية فكان مما جاء في الخطبة على ما اذكر انه دعا له ان يتم الله نعمته او عافيته عليه او يعمره الله فتنبه الوزير ان المقصود من الدعاء هو دعاء عليه لان بعد تمام النعمة الزوال او هكذا على ما اذكر فهل من الاخوة سمع عنه هذه القصة ويذكرنا بملخصها بها مشكورا