ـ [دموع83] ــــــــ [03 - 05 - 2009, 12:38 م] ـ
ما الجذر الثلاثي لكلمة مصطفى
يعني عندما نريد استخراج كلمة مصطفى من المعجم هل نرجعها الى
صفو ام صفى
ـ [بدر الخرعان] ــــــــ [04 - 05 - 2009, 03:05 م] ـ
تستخرج من الصفو .. صفا يصفو فأصلها واوي
ـ [دموع83] ــــــــ [05 - 05 - 2009, 10:49 ص] ـ
يسلمووووووووووووووو والف شكر لك