فهرس الكتاب
⚠️ تم عرض جزء فقط من الفهرس حول الصفحة الحالية لتسريع التحميل.

⚠️ تم عرض جزء فقط من الفهرس حول الصفحة الحالية لتسريع التحميل.
الصفحة 22983 من 30278

ـ [عمر أبو حيَّة] ــــــــ [31 - 07 - 2005, 10:41 ص] ـ

أول مصافحة أتمنى أن تجد لديكم متنفس

كما وأني أطلب منكم النصح والدعم .. !

تطارحا فكرًا وعرّجا لانتهاك ,,!

واستطرد الأستاذ قولًا: يا بُنيَّ ,أما كفاك ,,؟!

خذ هذه نصيحتي ,, روحي فداك ,,!

لا تبتئس مما يحاك ,

وما يُدبرهُ عُداك ,,

مكائدٌ تكبح خطاك ,,

دسائسٌ حِيكت هناك ,,!

ورُوجَّت تغزو سماك ,,

أما كفاك ,,,؟!

احذر هواك ,,!

صحح رُؤاك ,,,

ارسم خطاك ,,,

مكروا وعاثوا مفسدين على رباك,,

والمكرُ مهما طال واحتكم الشِراك,,!

حتمًا سيندحرُ ويقفوهُ الهلاك ,,!

وثق عُراك ,,,

اشحذ قواك ,,,

يكفي انتهاك ,,,!

أما كفاك ,,,؟!

إن لم يكن ظفرك , فمن ,؟! لجلدك حاك ,,!

هل , تنتظر دورًا يقدمهُ أُلاك ,,؟!

ماذا دهاك ,؟!

كانوا هنالك وقتذاك ,,

تمايلوا مثل الأراك ,,!

ونسوا العِراك ,,!

تدافعوا يسوسهم هاجس ثراك ,,,!

تحقيق حلمك في الوصول لمبتغاك ,,,!

أما كفاك ,؟!

حُقق رجاك ,,!

ماذا اعتراك.؟!

أ كنت تنشدُ غير ذاك.؟!

هل كنتَ إلاَّ تبتغي درك الهلاك.؟!!

أو مرتعٍ وخمٍ تورثهُ ضناك ,,!

أما كفاك ... ؟؟؟!!!

دُمتم بود ,,,

تحياتي ...

بقلم / عمر أبو حيّة

ـ [سامح] ــــــــ [01 - 08 - 2005, 01:14 م] ـ

حياك الله

عمر أبو حية

والفصيح يبتهج بأنفاس مبدعيه

حين تنثر الندى في رباه ..

نصك جميل ومتوقد

فيه اتزان

لكن لغته بعيدة قليلا عن لغة الشعر

لذلك نجدك قلت

إن لم يكن ظفرك , فمن ,؟! لجلدك حاك ,,!

وهو مثل عامي .. رغم أن الشاعر يستطيع التحليق به

لكنك هنا سردته سردا.

لك أن تقرأ وتبحر في بطون الشعر ستجد أن لغتك

تتنفس بنبض مختلف.

تحية

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ـ [عمر أبو حيَّة] ــــــــ [02 - 08 - 2005, 08:26 ص] ـ

حياك الله

عمر أبو حية

والفصيح يبتهج بأنفاس مبدعيه

حين تنثر الندى في رباه ..

نصك جميل ومتوقد

فيه اتزان

لكن لغته بعيدة قليلا عن لغة الشعر

لذلك نجدك قلت

إن لم يكن ظفرك , فمن ,؟! لجلدك حاك ,,!

وهو مثل عامي .. رغم أن الشاعر يستطيع التحليق به

لكنك هنا سردته سردا.

لك أن تقرأ وتبحر في بطون الشعر ستجد أن لغتك

تتنفس بنبض مختلف.

تحية

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبًا ...

مشرفنا الغالي / سامح ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لتعلم مشرفنا الغالي أني ما جئتكم مباهيًا

إنَّما أتيت للنصح والتوجيه.

وها أنت تحسن إليَّ إذ تدلني إلى ما جئتُ إليه .. !

فلك خالص تقديري وامتناني ..

وهنا ليس لي ثمَّة ما أطلبه. سوى العون والنصح لي ولأمثالي ..

صادق ودي وأطيب تحية ..

حجم الخط:
شارك الصفحة
فيسبوك واتساب تويتر تليجرام انستجرام
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت