ـ [أ. د. أبو أوس الشمسان] ــــــــ [22 - 08 - 2008, 04:57 م] ـ
ما أروعك يا أبا العباس
ـ [أبو مالك العوضي] ــــــــ [23 - 08 - 2008, 12:33 ص] ـ
ـ [ضاد] ــــــــ [23 - 08 - 2008, 12:16 م] ـ
لن أعلق على تغيير عنوان موضوعي تفاديا لكل جدال عقيم. سأعود لأناقشكم والأولين, بإذن الله.