ـ [معاوية] ــــــــ [16 - 12 - 2006, 03:22 م] ـ
عفت ذات الأصابع فالجواء ... إلى عذراء منزلها خلاء
ـ [أبو طارق] ــــــــ [16 - 12 - 2006, 08:44 م] ـ
أبكي بني قحطان إن لم ينقذوا = بالبيض بيضًا دمعها كالماطر
إبراهيم الحضرمي
ـ [أبو-أحمد] ــــــــ [16 - 12 - 2006, 10:38 م] ـ
ربما استفتحت بالمزح مغاليق الحمام
رب لفظ ساق آجال نيام وقيام
النواسي
ـ [رائد عبد اللطيف] ــــــــ [17 - 12 - 2006, 12:51 م] ـ
ما لي وللناس لمْ يلحونني سفها؟ ... ديني لنفسي ودين الناس للناسِ
أبو نواس
ـ [عبد القادر علي الحمدو] ــــــــ [17 - 12 - 2006, 01:08 م] ـ
سَيَذكُرُني قَومي إِذا جَدَّ جِدُّهُم وَفي اللَيلَةِ الظَلماءِ يُفتَقَدُ البَدرُ
أبو فراس الحمداني
ـ [رائد عبد اللطيف] ــــــــ [17 - 12 - 2006, 01:27 م] ـ
عبد القادر الحمدو أم تسمع ندائي بالمراسلة ..
رعى الله أيام تقضت بطيبة ... وحيا ليال ما عرفت لها قدرا
ـ [عبد القادر علي الحمدو] ــــــــ [17 - 12 - 2006, 01:47 م] ـ
أخي رائد يبدو أنه يوجد عندي مشكلة فنية بالنسبة للمراسلة (لأني قد بعثت لك رسالة علمت من كلامك هذا انها لم تصل بعد) وعلى كل حال هذا عنواني البريدي فراسلني -إن شاء الله تعالى- أنت وجميع من يحب:
ـ [رائد عبد اللطيف] ــــــــ [17 - 12 - 2006, 01:54 م] ـ
الرابط لا يعمل أخي، هل لي بعنوان على الياهو أو الهوتميل
ـ [عبد القادر علي الحمدو] ــــــــ [17 - 12 - 2006, 02:04 م] ـ
حاول أخي، وفقك الله
ـ [رائد عبد اللطيف] ــــــــ [17 - 12 - 2006, 02:19 م] ـ
وافى الكتاب فأوجب الشكرا ... فضممته ولثمته عشرا
وفضضته وقرأته فإذا ... أحلى كتاب في الورى يُقرا
فمحاه دمعي من تحدره ... شوقا إليك فلم يدع سطرا
لأبي العلاء المعري
ـ [قطرالندى] ــــــــ [17 - 12 - 2006, 09:06 م] ـ
رآني وعيني بالدموع غزيرة .... وقد هتك الهجران ستر عزائي
بسطت إليه راحتي متضرعا أناشده ألا يخيب رجائي
فقال فمن أبكاك إن كنت صادقا فقلت الذي أهوى فقال سوائي
البحتري
ـ [عبد القادر علي الحمدو] ــــــــ [18 - 12 - 2006, 11:34 ص] ـ
أمن تذكر جيران بذي سلم ... مزجت دمعًا جرى من مقلة بدم؟
شرف الدين البوصيري
ـ [رائد عبد اللطيف] ــــــــ [18 - 12 - 2006, 12:14 م] ـ
ما كان أحسن شملنا متجمعا ... أيامنا تزهو على الأعياد
ـ [نون] ــــــــ [18 - 12 - 2006, 03:34 م] ـ
دَمْعٌ جرَى فقضَى في الرَّبْعِ ما وجَبَا لأهلِهِ وشَفَى أنّى ولا كَرَبَا
عُجْنا فأذهَبَ ما أبْقَى الفِراقُ لَنامنَ العُقُولِ وما رَدّ الذي ذَهَبَا
ـ [قطرالندى] ــــــــ [20 - 12 - 2006, 01:27 ص] ـ
بالله قل لي خبرك .... فلي ثلاثٌ لم أرك
ياأقرب الناس إلى .... مودتي ما أخرك
بهاء الدين زهير
ـ [أبو-أحمد] ــــــــ [20 - 12 - 2006, 05:26 م] ـ
كفكف دموعك ليس ينفعك البكاء ولا العويل
وانهض ولا تشكو الزمان فما شكا إلا الكسول
لم اعد اذكر اسم الشاعر
ـ [رؤبة بن العجاج] ــــــــ [20 - 12 - 2006, 05:34 م] ـ
لخولة أطلالٌ ببرقة ثمهَدِ ... .. تلوح كباقي الوشم في ظاهرِ اليَدِ
طرفة بن العبد البكري
ـ [أحمد الغنام] ــــــــ [21 - 12 - 2006, 03:51 م] ـ
دموع الفجر هذي أم دموعي=ترقرق بين أجفان الربيع
الرافعي
ـ [ليون 99] ــــــــ [21 - 12 - 2006, 08:18 م] ـ
على قدر أهل العزم تأتي العزائم وتأتي على قدر الكرام المكارم
للمتنبي
ـ [أحمد الغنام] ــــــــ [22 - 12 - 2006, 06:42 م] ـ
مُضناكَ جَفاهُ مَرقَدُهُ * وَبَكاهُ وَرَحَّمَ عُوَّدُهُ
أحمد شوقي
ـ [أبو-أحمد] ــــــــ [23 - 12 - 2006, 04:05 م] ـ
هل بالديار ان تجيب صمم = لو كان حي ناطقا كلّمْ
المرقش الكبر
ـ [رائد عبد اللطيف] ــــــــ [23 - 12 - 2006, 04:34 م] ـ
مالي وللناس لم يلحونني سفها ... ديني لنفسي ودين الناس للناس
أبو نواس
ـ [رؤبة بن العجاج] ــــــــ [23 - 12 - 2006, 06:20 م] ـ
سيعلم الجمع ممن ضمّ مجلسنا ** .. بأنني خير من تمشي به قَدَمُ
غنيٌّ عن التعريف,,,,
ـ [أحمد الغنام] ــــــــ [24 - 12 - 2006, 12:22 م] ـ
ماعلة النصر في الأعداء تعرفها=وعلة الفر منهم أن يفرونا
ابن حزم
ـ [أبو-أحمد] ــــــــ [25 - 12 - 2006, 01:35 م] ـ
ناداهم الجلاد هل من شافع = لبزرجمهرَ فقال كل لالا
خليل مطران.
ـ [أحمد الغنام] ــــــــ [25 - 12 - 2006, 04:09 م] ـ
ليس التذلل في الهوى يستنكر=فالحب فيه يخضع المستكبر
ابن حزم
ـ [الحارث السماوي] ــــــــ [26 - 12 - 2006, 09:41 ص] ـ
رأيت الهلال ووجه الحبيب ... فكانا هلالين عند النظر
ـ [الحارث السماوي] ــــــــ [26 - 12 - 2006, 09:59 ص] ـ
رِجلاهُ فِي الرّكضِ رِجلٌ وَاليدانِ يَدٌ
وَفِعْلُهُ مَا تُريدُ الكَفُّ وَالقَدَمُ
ـ [أحمد الغنام] ــــــــ [26 - 12 - 2006, 11:16 ص] ـ
مابال حتفي منك يطرقني=قصدًا ووجهك طالع السعد
ابن حزم
ـ [رائد عبد اللطيف] ــــــــ [26 - 12 - 2006, 02:07 م] ـ
دع الأيام تغدر كل حين ... فما يغني عن الموت الدواءُ
الإمام الشافعي
(يُتْبَعُ)