ـ [عبدالرحمن الشهري] ــــــــ [08 Dec 2006, 03:45 م] ـ
جزاك الله خيرًا.
هذا الكلام الذي وصلكم بالبريد كلام صحيح، وفيه إظهار لمكانة إخلاص العبودية لله سبحانه وتعالى استنباطًا وانطلاقًا من هذه الآية العظيمة في سورة الفاتحة. والرسالة قيمة على ما فيها من أخطاء لغوية وإملائية هنا وهناك، فجزى الله كاتبها خيرًا.
وقد توسع ابن القيم رحمه الله في كتابه (مدارج السالكين) في شرح منازل إياك نعبدوإياك نستعين، وفصل فيها تفصيلًا بديعًا، ورأيت تهذيبًا جيدًا في مجلد للأستاذ صالح الشامي لهذا الكتاب الذي طبع في ثلاثة مجلدات وهو تهذيب مركز موفق ينتفع به القارئ كثيرًا.
ـ [سمر الأرناؤوط] ــــــــ [10 Dec 2006, 10:15 م] ـ
جزاك الله تعالى خيرًا أخي الفاضل وأستاذي الدكتور عبد الرحمن على ردك الكريم وبارك الله لك في علمك زادك علمًا وفهمًا بكتابه العزيز ونفع بك الإسلام والمسلمين، اللهم آمين.