ـ [د عبدالله الهتاري] ــــــــ [09 Aug 2007, 10:26 ص] ـ
قريبا بإذن الله عز وجل سأبدأ حلقات حول"تحولات الإعراب في السياق القرآني وأثرها البلاغي"
أسأل الله العون والتوفيق.
ـ [عبدالرحمن الشهري] ــــــــ [09 Aug 2007, 10:31 ص] ـ
أسأل الله أن يوفقك وأن يفتح عليك من فتوحاته.
ـ [مصطفى سعيد] ــــــــ [09 Aug 2007, 02:39 م] ـ
أسأل الله أن يوفقك , وارجو -ان أمكن - العروج الى أثرها الدلالى
ـ [سلسبيل] ــــــــ [11 Aug 2007, 07:01 م] ـ
ننتظرها بشغف وجزاكم الله خيرا
ـ [موتمباي رجب مسامبا] ــــــــ [11 Aug 2007, 10:43 م] ـ
و ماذا تنتظر أيها الفاضل الهتاري، شمر الساعد و اركب مطية التوكل و التوفيق حليفك إن شاء المولى