فهرس الكتاب
⚠️ تم عرض جزء فقط من الفهرس حول الصفحة الحالية لتسريع التحميل.

⚠️ تم عرض جزء فقط من الفهرس حول الصفحة الحالية لتسريع التحميل.
الصفحة 8236 من 53113

ـ [عبدالرحمن الشهري] ــــــــ [14 Nov 2006, 11:10 ص] ـ

يسر الجمعية العلمية السعودية للقرآن الكريم وعلومه دعوة جميع أعضائها المقيمين بالرياض لحضور اللقاء الشهري الأول بعنوان:

الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم: أهدافها وجهودها

ضيف اللقاء

د. عبدالله بن علي بصفر

المكان: قاعة المقصورة للاحتفالات - طريق الملك عبدالله

اليوم / الثلاثاء

التاريخ / 23/ 10 / 1427 هـ

الزمان / بعد صلاة المغرب مباشرة

للاستفسار: 2582695 - 01 محمول 0555462381

المصدر ( http://www.alquran.org.sa/news.php?id=36)

ـ [نور القرآن] ــــــــ [19 Nov 2006, 02:26 ص] ـ

أستاذنا الكريم الدكتور عبد الرحمن الشهري: جزاكم الله خيرا على جهودكم العظيمة المبذولة في خدمة القرآن الكريم وعلومه

ولكن هل الحضور قاصر فقط على الأعضاء المقيمين بالرياض؟ إذا كان الأمر كذلك فقد ضعنا والحمد لله نحن المقيمين في المدن البعيدة عن العاصمة

إلا إذا تم عرض إطروحات اللقاء بعلامة مثل د/ عبد الله بصفر سواء عرضت نتائج اللقاء في المنتدى أو بأرسالها للأعضاء عن طريق البريد العادي أو الإلكتروني

ولازلنا ندين لسيادتكم بالجهود المبذولة في إثراء الجمعية وجدول أعمالها وجزاكم الله خيرا

ـ [عبدالرحمن الشهري] ــــــــ [19 Nov 2006, 03:37 م] ـ

جزاك الله خيرًا أختي الكريمة.

منذ تم اللقاء وأنا أرغب كتابة بعض ما دار فيه، غير أنني أردت أن أرفق مع المشاركة عرضًا الكترونيًا عرضه الدكتور عبدالله بصفر وفقه الله عن جهود الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم، ولم أحصل عليه بعدُ، فلعل ذلك يكون في مشاركة قادمة.

وقد عقد اللقاء الأول لأعضاء الجمعية في الرياض كبداية للقاءات مماثلة لأعضاء الجمعية في المناطق المتقاربة التي يكون عدد الأعضاء فيها كثيرًا كمكة والمدينة وأبها والشرقية، رغبة في توحيد الجهود، وتعارف الأعضاء، وتقوية الروابط الأخوية والعلمية بين المتخصصين أعضاء الجمعية.

وقد كان اللقاء الأول لقاء ناجحًا ولله الحمد، حضره حوالي ستون عضوًا، وشاهد الحضور في بداية اللقاء فيلمًا تعريفيًا بالجمعية مدته 12 دقيقة، ثم قدم الدكتور عبدالله بصفر تعريفًا وافيًا بالهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم وجهودها في مختلف أنحاء العالم في تحفيظ القرآن وتعليمه، وإنشاء مراكز علمية لذلك كله تخرج فيها الآف الطلاب والطالبات. وهي جهود تثلج الصدر، وتبشر بالخير الكثير.

ثم استمع الضيف إلى بعض التعقيبات والأسئلة والآراء، وختم اللقاء بكلمة لفضيلة رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ الدكتور زاهر الألمعي شكر فيها الضيف وجميع الأعضاء على حضورهم.

وقد كان اللقاء الأول مقتصرًا على أعضاء الجمعية في الرياض من الرجال، ولعله يكون هناك تنسيق قادم بإذن الله لمشاركة الأخوات في اللقاء بطريقة مناسبة، أو أن يكون لهن لقاء خاص بهن إن شاء الله.

وأشكر الله سبحانه وتعالى الذي يسر هذا اللقاء، وأخص بالشكر الأخوين الكريمين الدكتور عادل الشدي نائب رئيس الجمعية، والدكتور العباس الحازمي أمين الجمعية اللذين كان لهما جهد مميز في إنجاح هذا اللقاء وحسن ترتيبه.

حجم الخط:
شارك الصفحة
فيسبوك واتساب تويتر تليجرام انستجرام
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت