ـ [نضال دويكات] ــــــــ [20 Sep 2006, 12:13 ص] ـ
وهل من عادة العرب عند القسم ان تسبق المقسم به بلا وبارك الله فيكم
ـ [أبومجاهدالعبيدي] ــــــــ [20 Sep 2006, 09:00 م] ـ
انظر ما في هذا الرابط
ـ [نضال دويكات] ــــــــ [20 Sep 2006, 11:33 م] ـ
بارك الله فيك أخي الكريم