يا شيخ، لا تقل أنا مشغول فعندنا سيرة الإمامين ابن باز وابن عثيمين رحمهما الله تعالى وهما أكثر حرصًا على الوقت منك، ومع ذلك كانوا حريصين على الطلاب الجادين والمتميزين.
إنك تستطيع أن تكون ممن يتخرج على يديه علماء الجيل القادم ولا يكون ذلك في نظري إلا بحسن الرعاية والتربية لطلاب العلم المبدعين.
إن ابن القيم خرج من مدرسة ابن تيمية، ومسلم تتلمذ عند البخاري، والسلف خرجوا من مدارس العلماء والعلماء صنعوا لنا علماء فماذا صنعت أنت؟
نتمنى منك بعض الجد والاجتهاد في التفكير في هذه الأطروحة وهذا الاقتراح لعل في ذلك نصرة للدين وإنقاذًا للطلاب المهملين من بعض المشايخ عفا الله عنهم.