ـ [إبراهيم الجزائري] ــــــــ [15 - 02 - 09, 10:54 م] ـ
كلام جميل، بارك الله فيك يا عبد العزيز على النقل
ـ [عبدالعزيز المطوع] ــــــــ [16 - 02 - 09, 12:29 م] ـ
أخى الجزائرى اشكر لك مرورك واهتمامك
الكلام في ليس فيه نقل بل هو راينا الخاص
وحتى ما رجونا الاطلاع وحتى اكون صادقا نحن من كتبناه قبلا بنك آخر
وان شاء الله سوف نتوسع في الموضوع اما في كتاب او بحث يستفيد منه المهتمون.
ـ [أبو القاسم الحائلي] ــــــــ [17 - 02 - 09, 08:55 ص] ـ
بارك الله فيك